تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

فيتوريا يمتدح لاعبيه رغم التعادل مع الوحدة الإماراتي.. ويتعهد بالتصحيح



أشاد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للنصر، بالمستوى الذي قدمه لاعبو فريقه خلال مواجهة الوحدة الإماراتي، متعهدا بالتصحيح والتأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

وتعادل النصر مع ضيفه الوحدة بهدف لمثله، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، علما بأن مباراة العودة تقام بينهما الأسبوع المقبل.

وقال فيتوريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة "قدمنا لقاء متميز للغاية وصنعا فرصا محققة للتسجيل، عكس المنافس الذي استغل فرصة وحيدة وسجل منها هدف التعادل".

وأضاف أن فريقه قدم مباراة نموذجية لمثل هذه البطولات، لافتا إلى أن لاعبيه سيطروا على مجريات اللعب بشكل تام، ولكنهم لم يوفقوا في استثمار الفرص على حد قوله.

وأعرب فيتوريا عن ثقته في عودة فريقه بقوة خلال مباراة الإياب، بقوله "لدينا شخصية مناسبة للعودة في الجولة الثانية، وأعتقد أننا مؤهلون لذلك".

وأشاد مدرب النصر باللاعب حمد المنصور، بقوله "لقد قدم مباراة جيدة واستغل سلبيات فريق الوحدة بشكل رائع، وسنحت له فرصتان للتسجيل، لكنه لم يكن موفقا".

وحول سبب استبعاد صالح العباس من المباراة، عقب فيتوريا "كان جاهزا للمشاركة بالفعل، ولكن بسبب أحداث اللقاء اتخذت قرارات بالدفع بلاعبي الوسط لسد الثغرات".