تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

صباحك رياضة.. أبرز أخبار الدوري السعودي للمحترفين خلال الـ 24 ساعة الماضية



صباحك رياضة.. فقرة صباحية يومية تبث لكم من الموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، نشارككم فيها موجز لأبرز أخبار الأندية السعودية في ليلة البارحة، وفيما يلي ملخص لأبرز أخبار أندية الدوري السعودي للمحترفين خلال يوم الجمعة التاسع من شهر أغسطس.

 

البداية مع بعثة فريق الشباب التي وصلت إلى العاصمة الرياض صباح يوم الجمعة قادمة من ألمانيا، بعد انتهاء المعسكر الخارجي استعدادا للموسم الجديد.

تابع التفاصيل من هنا

 

وفي سياق متصل، أنهت بعثة الفيحاء معسكرا في هولندا استمر لمدة 24 يوما استعدادا للموسم المقبل، وعادت إلى الرياض، وحصل اللاعبون على إجازة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، قبل العودة لاستئناف التدريبات.

تابع التفاصيل من هنا

 

واختتم أيضا لاعبو التعاون معسكرهم التحضيري الذي دام لـ21 يوما في هولندا، وسيحصل الفريق على راحة حتى يوم الثلاثاء المقبل، موعد العودة للتدريبات مجددا.

تابع التفاصيل من هنا

 

وأنهت بعثة ضمك معسكرا خارجيا في تونس شهد العديد من المباريات الودية، استعدادا لانطلاق الموسم الكروي المقبل، وعادت إلى أرض الوطن.

تابع التفاصيل من هنا

 

واختتم الفتح معسكره في سلوفينيا، الذي شهد خمس مباريات ودية، حقق الفوز في 3 منها على حساب سبارتاكوس المجري (1-0) وأراد الروماني (2-0) واتحاد كلباء الإماراتي بنفس النتيجة وتعادل سلبيا مع العين الإماراتي وخسر من الحزم (0-1).

تابع التفاصيل من هنا

 

هذا ويختتم فريق الرائد معسكره الخارجي في بلجيكا بمواجهة نظيره ميليشين يوم السبت، وتقام المباراة ظهرا على ملعب قرين رود كاتيلاجن.

تابع التفاصيل من هنا

 

وحقق فريق الفيصلي فوزا وديا بهدفين دون رد على حساب المجزل، في مباراة جرت بينهما على ملعب الأول، استعدادا للموسم الجديد.

تابع التفاصيل من هنا

 

وعقد برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي اجتماعا بلاعبي فريقه، شرح خلاله الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة الهلال آسيويا، قبل انطلاق حصة تدريبية لمباراة يوم الثلاثاء المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

وفي الشأن ذاته، خاض فريق الهلال مرانا تكتيكيا بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو استعدادا لمواجهة الأهلي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

تابع التفاصيل من هنا

 

وانتظم النيجيري أحمد موسى لاعب النصر في تدريبات فريقه، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها، في أعقاب مشاركته مع منتخب بلاده، في كأس الأمم الأفريقية 2019.

تابع التفاصيل من هنا

 

وأدى فريق الاتحاد مرانه الأخير في مدينة جدة قبل السفر إلى الدوحة، تأهبا لمواجهة ذوب آهن في جولة الإياب لدور الـ16 من البطولة الآسيوية.

تابع التفاصيل من هنا

 

وذكر المركز الإعلامي لنادي الحزم أن إدارة النادي أنهت التعاقد مع اللاعب بعقد يمتد لـ 3 سنوات.

تابع التفاصيل من هنا