تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

صباحك رياضة.. أبرز أخبار الدوري السعودي للمحترفين خلال الـ 24 ساعة الماضية



صباحك رياضة.. فقرة صباحية يومية تبث لكم من الموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، نشارككم فيها موجز لأبرز أخبار الأندية السعودية في ليلة البارحة، وفيما يلي ملخص لأبرز أخبار أندية الدوري السعودي للمحترفين خلال يوم الأحد الحادي عشر من أغسطس.

وحصلت أغلب أندية الدوري السعودي للمحترفين على إجازة العيد عدا الرباعي الآسيوي

البداية مع النصر والذي أعرب مديره الفني روي فيتوريا عن ثقته في قدرة لاعبيه على تخطي الوحدة الإماراتي في مباراة اليوم بدوري أبطال آسيا

تابع التفاصيل من هنا

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأحد، استعداداته لمواجهة مضيفه الوحدة الإماراتي في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا

تابع التفاصيل من هنا

وعقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأحد، الاجتماع الفني المصاحب لمواجهة فريقي الاتحاد وذوب آهن الإيراني في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

تابع التفاصيل من هنا

وشدد التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد، على ضرورة تحقيق الفوز خلال مواجهة ذوب آهن، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

تابع التفاصيل من هنا

وعقد سمو المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل اجتماعًا بلاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري بعد نهاية الحصة التدريبية مساء الأحد.

تابع التفاصيل من هنا

وأدى لاعبو الفريق الأول بنادي الهلال مساء الأحد مرانهم الرئيسي استعدادًا لملاقاة الأهلي مساء الثلاثاء في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

تابع التفاصيل من هنا

و أعلن نادي الاتفاق، الأحد، تعاقده مع التونسي الدولي نعيم سليتي.

تابع التفاصيل من هنا

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بقيادة الكرواتي ماريو ثلاثة أيام إجازة للاعبي الفريق.

تابع التفاصيل من هنا