تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

صباحك رياضة.. أبرز أخبار الدوري السعودي للمحترفين خلال الـ 24 ساعة الماضية



صباحك رياضة.. فقرة صباحية يومية تبث لكم من الموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، نشارككم فيها موجز لأبرز أخبار الأندية السعودية في ليلة البارحة، وفيما يلي ملخص لأبرز أخبار أندية الدوري السعودي للمحترفين خلال يوم الخميس، الخامس عشر من شهر أغسطس.

وجاءت البداية مع فهد بن محمد المطوع، رئيس نادي الرائد، الذي وجه الشكر لرئيس نادي ديبورتيس توليما الكولومبيعلى تعاونه في انتقال اللاعب ماركو بيريز.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

وفي سياق متصل، عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة إلى التدريبات في إطار التحضيرات لانطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين. 

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

أقامت إدارة الكرة بنادي الشباب احتفالية مصغرة للنجم الجزائري للفريق جمال بالعمري لتتويجه بكأس أمم أفريقيا مع منتخب بلاده، بينما على الصعيد الميداني واصل الفريق تدريباتهم تحت إشراف المدرب خورخي آلميرون ضمن التحضير لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

لمتابعة التفاصيل اضغط هنا

تقرر أن يلعب فريق الفتح لقاء ودي يوم الجمعة أمام العدالة في إطار التحضير لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

لمتابعة التفاصيل اضغط هنا

واصل لاعبو فريق الفيصلي تدريباتهم الخميس على ملعب النادي في مدينة حرمة تحت إشراف المدرب بريكليس شاموسكا.

لمتابعة التفاصيل اضغط هنا

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء حصة تدريبية مساء الخميس حيث شهد المران مشاركة الثنائي سامي الخيبري وعبدالكريم القحطاني بعد انتهاء الإجازة التي منحهما سيماو عقب مشاركتهما مع المنتخب الوطني.

لمتابعة التفاصيل اضغط هنا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام نظيره جدة بنتيجة 2-2 في المباراة الودية التي جرت بينهما الخميس.

لمتابعة التفاصيل اضغط هنا

تدرب لاعبو فريق الاتفاق مساء الخميس على فترتين صباحية ومسائية في إطار المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين، حيث قرر الجهاز الفني للفريق بالاتفاق مع نظيره في الشباب إغلاق وديتهما أمام وسائل الإعلام والجماهير والمقرر لها السبت.

لمتابعة التفاصيل اضغط هنا

من جانبه أعلن نادي التعاون، الخميس، عن فسخ عقد لاعبه السوري جهاد الحسين بالتراضي بين الطرفين.

لمتابعة التفاصيل اضغط هنا

أجرى لاعبو فريق العدالة الفحوصات الطبية الخاصة بهم الخميس في المستشفى الراعي للنادي وذلك في إطار تحضيرات الفريق لانطلاقة دوري المحترفين السعودي.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا