تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

صباحك رياضة.. أبرز أخبار الدوري السعودي للمحترفين خلال الـ 24 ساعة الماضية



صباحك رياضة.. فقرة صباحية يومية تبث لكم من الموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، نشارككم فيها موجز لأبرز أخبار الأندية السعودية في ليلة البارحة، وفيما يلي ملخص لأبرز أخبار أندية الدوري السعودي للمحترفين خلال يوم السبت السابع عشر من شهر أغسطس.

وافق أعضاء مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، على تفويض مسلي آل معمر رئيس المجلس لتوقيع ثلاث رعايات للمسابقة التي تنطلق في الـ 22 من أغسطس الجاري.

تابع التفاصيل من هنا

وأعلن نادي التعاون التعاقد مع اللاعب فهد الرشيدي، لتمثيل الفريق الكروي الأول لمدة 4 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.

تابع التفاصيل من هنا 

تعادل فريقا الشباب والاتفاق بدون أهداف في اللقاء الودي الذي جرى بينهما استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

تابع التفاصيل من هنا

قدم مقيم الحكام عبدالرازق المقهوي محاضرة تحكيمية للاعبي فريق الفتح في قاعة المحاضرات بالنادي، لشرح التعديلات الجديدة التي طرأت على قانون التحكيم في كرة القدم.

تابع التفاصيل من هنا

وأعلن نادي الحزم، تعاقده مع حارس النادي الأهلي ماجد الغامدي، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات.

تعرف على التفاصيل من هنا

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الهلال عودة اللاعب عبدالله عطيف، بينما واصل محمد البريك برنامجه التأهيلي المعد له مسبقاً.

تعرف على التفاصيل من هنا

واستهل برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي الحصة التدريبية لفريقه، باجتماع مع اللاعبين شدد من خلاله على أهمية المرحلة القادمة والتي تتطلب التركيز في كل مباراة بشكل منفصل للمنافسة بقوة محليًا.

تعرف على التفاصيل من هنا

ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، صورة القميص البديل للفريق الذي جاء باللون الأبيض مع تمويج باللون الرمادي، بينما جاءت الجوارب والشورتات باللون الأبيض أيضاً.

تعرف على التفاصيل من هنا

وأجرى الفريق الأول بنادي الفتح، تدريباته على ملعبه الرئيسي بالأحساء بقيادة المدرب فتحي الجبال، كما دشن النادي قميصه الأساسي للموسم الجديد.

تعرف على التفاصيل من هنا

وأخيرا، واصل لاعبو فريق النصر تدريباتهم في إطار التحضير لمواجهة ضمك، المقرر لها الخميس المقبل، في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

تعرف على التفاصيل من هنا