تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الجولة الـ 13 تنطلق من المنطقة الشرقية



تفتح منافسات الجولة الثالثة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية المحترفين الخميس، وذلك من خلال مواجهتين تجمع الأولى الاتفاق والوحدة، والثانية الفتح مع الفيصلي.
حيث يستضيف الاتفاق التاسع في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، نظيره الوحدة الخامس بـ 21 نقطة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الـ 5:30 مساء، وفي المواجهة الثانية التي تقام في نفس التوقيت، يستضيف الفتح سابع الترتيب بـ 16 نقطة، نظيره الفيصلي الثامن بنفس عدد النقاط، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
وتستمر منافسات الجولة 13 الجمعة من خلال ثلاث مواجهات تجمع بين كل من النصر وصيف الدوري بـ 26 نقطة، مع الرائد صاحب المركز الحادي عشر بـ 12 نقطة وذلك على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد عند الساعة 3:05 عصرا، فيما يستضيف التعاون صاحب المركز الرابع بـ 21 نقطة، نظيره الفيحاء صاحب النقاط الـ 12 والمركز الثاني عشر وذلك على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية عند الـ 3:15 عصراً، بينما يحل الاتحاد صاحب المركز الـ 16 بثلاث نقاط ضيفا على الباطن الذي يحتل المركز الرابع عشر بـ 11 نقطة عند الـ 5:45 مساء على أرض الأخير.
ويشهد يوم السبت لقاءين، يجمع الأول بين الهلال متصدر الترتيب بـ 32 نقطة، مع الحزم الذي يمتلك 11 نقطة في المركز الثالث عشر، وذلك عند الـ 3:05 عصرا على أرض ملعب جامعة الملك سعود، فيما يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة، لقاء يجمع الأهلي صاحب المركز الثالث بـ 24 نقطة، والشباب الذي يمتلك 20 نقطة وضعته في المركز السادس.
وتختتم مباريات الجولة مساء يوم الاثنين، بلقاء وحيد يحتضنه ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة عند الساعة 6:20 مساء، حينما يستضيف فريق أحد الذي يحتل المركز الخامس عشر بـ 6 نقاط، فريق القادسية العاشر برصيد 14 نقطة.