تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الباطن يستضيف انطلاقة آخر جولات الدور الأول



تفتتح منافسات الجولة الخامسة عشر لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غداً الخميس 20 ربيع الثاني 1440 هـ الموافق 27 ديسمبر 3018م وذلك من خلال مواجهتين تجمع الباطن والقادسية، والفيصلي والفيحاء.
حيث يحل فريق القادسية ضيفا على فريق الباطن عند الـ 5:45م على ملعب الباطن، ويمتلك أصحاب الأرض 11 نقطة وضعتهم في المركز الرابع عشر، بينما يحتل القادسية المركز الثامن برصيد 20 نقطة.
وفي المواجهة الثانية يستضيف فريق الفيصلي نظيره الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة في تمام الساعة 5:55م ، حيث يمتلك الفيصلي 20 نقطة في المركز السابع، بينما يمتلك الفيحاء 15 نقطة في المركز الثاني عشر.
فيما تتواصل منافسات الجولة يوم الجمعة بثلاث مواجهات، إذا يلعب الفتح مع النصر في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء عند الـ 3:00 عصراً بعد موافقة لجنة المسابقات على نقل اللقاء الذي كان مزمعاً إقامته في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويسعى النصر إلى مواصلة مطاردة المتصدر والابتعاد بمركزه في وصافة الترتيب برصيد 32 نقطة، فيما يمتلك الفتح 18 نقطة وضعته في المركز العاشر.
وفي مواجهة أخرى يحل الشباب ضيفاً على الحزم عند الـ 3:20 عصراً في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في بريدة، ويدخل الشبابيون اللقاء وفي جعبتهم 26 نقطة في المركز الثالث، وفي المقابل يحتل الحزم المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.
ومن جانبه يستضيف الوحدة بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة عند الـ 6:30 مساء، فريق الأهلي، ويحتل الفريقان المركزين الخامس والسادس على التوالي، حيث يأتي الأهلي خامساً برصيد 24 نقطة يليه الوحدة بـ21 نقطة.
وتلعب مباراة واحدة يوم السبت، تجمع الاتفاق صاحب المركز التاسع بـ 19 نقطة بفريق الاتحاد الذي يمتلك ست نقاط في المركز الخامس عشر، في اللقاء الذي يحتضنه بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الـ 5:35م.
وتختتم يوم الأحد مباريات الجولة الخامسة عشر والأخيرة من عمر الدور الأول، بمباراتين، يحل فريق الرائد في الأولى ضيفاً على فريق أحد في ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة وذلك عند الـ 3:45 عصراً، ويمتلك الرائد 18 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما يبلغ رصيد أحد 6 نقاط في المركز السادس عشر.
وفي ختام مباريات الجولة، يلعب التعاون مع الهلال في السادسة مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ويتصدر الهلال ترتيب فرق الدوري برصيد 35 نقطة، بينما يأتي التعاون في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.