تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

في انطلاقة الجولة الـ 15: الباطن يظفر بالقادسية .. وديربي المجمعة فيصلاوي



تمكن الباطن من الفوز على ضيفه القادسية بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما كسب الفيصلي نظيره الفيحاء في ديربي المجمعة.
في شمال المملكة وعلى ملعب الباطن تمكن أصحاب أرض من كسب ضيفهم القادسية بهدفين نظيفين، سجلهما البرازيلي كريسيان دا كروز الهدف الأول عند الدقيقة 65، والدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي من ركلة جزاء، ليصل بفريقه إلى النقطة الـ 14 في المركز الرابع عشر فيما بقي القادسية على المركز الثامن برصيد 20 نقطة.
وفي ملعب مدينة المجمعة الرياضية، كسب الفيصلي مواجهة الفيحاء في اللقاء الذي يعد ديربي المحافظة بهدف دون رد، حينما اقتنص الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الفيصلي هدفاً لفريقه ف الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي، ليصعد الفيصلي درجة واحدة في سلم الترتيب محتلاً المركز السادس بـ 23 نقطة، وظل الفيحاء في مركزه الثاني عشر برصيد 15 نقطة.
وتتواصل منافسات الجولة يوم غد الجمعة بثلاث مواجهات، حينما يستضيف الفتح الذي يمتلك 18 نقطة وضعته في المركز العاشر، نظيره النصر وصيف الدوري بـ 32 نقطة وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء عند الـ 3:00 عصراً.
فيما يحل الشباب ضيفاً على الحزم عند الـ 3:20 عصراً في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في بريدة، حيث يدخل الشبابيون اللقاء وفي جعبتهم 26 نقطة في المركز الثالث، في المقابل يحتل الحزم المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.
ويستضيف الوحدة بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة عند الـ 6:30 مساء، فريق الأهلي، ويحتل الفريقان المركزين الخامس والسادس على التوالي، حيث يأتي الأهلي خامساً برصيد 24 نقطة يليه الوحدة بـ21 نقطة.