تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

(الاتي .. فاق ) على حساب الاتحاد



ظفر الاتفاق بنقاط مواجهته بضيفه الاتحاد حينما تغلب عليه بهدف نظيف، التي جمعتهما على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتمكن محمد الكويكبي من استغلال ارتباك خط الدفاع الاتحادي في إبعاد عرضية الأوروجوياني اليمان محترف الاتفاق، لتصل الكرة إلى الكويكبي الذي تمكن من السيطرة عليها وإرسالها قوية في شباك فواز القرني في الدقيقة الـ 26 من عمر اللقاء، ليحكم الاتفاق سيطرته على مجريات المباراة رغم المحاولات الاتحادية، لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق بهدف وحيد صعد به خطوة واحدة إلى المركز الثامن بعد أن وصل رصيده إلى 22 نقطة، وبقي الاتحاد في مركزه الـ 15 بـ 6 نقاط.
وتختتم يوم الأحد مباريات الجولة الخامسة عشر والأخيرة من عمر الدور الأول، بمباراتين، يحل فريق الرائد في الأولى ضيفاً على فريق أحد في ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة وذلك عند الـ 3:45 عصراً، ويمتلك الرائد 18 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما يبلغ رصيد أحد 6 نقاط في المركز السادس عشر.
وفي ختام مباريات الجولة، يلعب التعاون مع الهلال في السادسة مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ويتصدر الهلال ترتيب فرق الدوري برصيد 35 نقطة، بينما يأتي التعاون في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.