تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الهلال يفرض نفوذه على الصدارة .. والحزم والاتفاق يقتسمان كل شيء



واصل الهلال سيطرته على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حينما تغلب على مضيفه الاتحاد بهدفين دون مقابل في قمة لقاءات الجولة 21، فيما خرج فريقا الحزم والاتفاق بنقطة لكل منهما بعد تعادلهما بهدف لمثله.
وتمكن الهلال من توسعة الفارق النقطي بينه وبين النصر وصيف الترتيب إلى تسع نقاط مع تبقي لقاء للنصر بعد غد، بعد أن ألحق بالاتحاد الخسارة رقم 12 بفوزه بهدفين مقابل لا شيء، جاءت عن طريق الفرنسي بافيتمبي غوميز في الدقيقة 67، قبل أن يضيف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 82، ليرفع الهلال رصيده إلى 52 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة رقم 15 في المركز الخامس عشر.
وكان فريقا الحزم والاتفاق قد آثرا تقاسم نتيجة المواجهة التي جمعتهما عصراً على ملعب الأول، حيث تعادلا إيجاباً بهدف لمثله، بعد أن سجل الحزم أولا عن طريق البرازيلي فاغنر أليماو من ضربة جزاء عند الدقيقة 67، ليعادل الأرجنتيني كريستيان غوانكا عند الدقيقة 70 من ضربة جزاء، ليصعد الاتفاق خطوة واحدة في سلم الترتيب محتلاً المركز الثامن برصيد 28 نقطة، فيما وصل الحزم إلى النقطة الـ 23 في المركز الثاني عشر.
وتستكمل المواجهات غداً الجمعة حينما يستضيف التعاون نظيره الباطن في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في اللقاء الذي يقام عند الـ 3:55 م، حيث جمع أصحاب الأرض 33 نقطة وضعتهم في المركز الخامس، فيما يحتل الباطن المركز الثالث عشر بـ 18 نقطة.
ويحتضن ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي عند الـ 6:15 م اللقاء الثاني والذي يجمع القادسية صاحب المركز الحادي عشر بـ 23 نقطة، بنظيره الشباب الذي يمتلك 37 نقطة احتل بها المركز الثالث.
وتختتم لقاءات اليوم الثالث بمواجهة الوحدة صاحب المركز السادس برصيد 31 نقطة، بنظيره أحد متذيل الترتيب بـ 12 نقطة في اللقاء الذي يقام عند الـ 8:25 م على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.