تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

التعاون يحسم ديربي القصيم بريمونتادا .. والشباب يثبت قدمه ثالثاً بنقاط الفيصلي



تمكن التعاون من رد اعتباره أمام منافسه التقليدي الرائد حينما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف في قمة لقاءات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الوقت الذي خرج الشباب فائزا بنفس النتيجة على ضيفه الفيصلي.
في الرياض وعلى أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد تمكن الشباب من الخروج بثلاث نقاط ثمينة أمام ضيفه الفيصلي في انطلاقة الجولة، حيث تمكن الغامبي بوبكر تراولي من تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض عند الدقيقة 16، قبل أن يضيف المغربي مبارك بوصوفه الهدف الثاني في الدقيقة 75، فيما سجل البرازيلي لويس غوستافو هدف الفيصلي الوحيد عند الدقيقة 82 من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد الشباب إلى 43 نقطة محافظاً على مركزه الثالث، فيما بقي الفيصلي في المركز الثامن بـ 30 نقطة.
في حين تمكن التعاون من قلب الطاولة في وجه الرائد في ديربي القصيم، حيث تقدم الرائد من ركلة جزاء نفذها بنجاح صالح الشهري في الدقيقة 52، قبل أن يتمكن ربيع السفياني من بدء الريمونتادا في الدقيقة 89 حينما عادل النتيجة، قبل أن يحسم النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بعد تسع دقائق من الوقت الإضافي، ليحافظ التعاون على مركزه الرابع بـ 42 نقطة، في الوقت الذي تجمد رصيد الرائد عند النقطة الـ 25 في المركز العاشر.

وتستأنف الجولة يوم غد الجمعة بأربع لقاءات، يفتتحها القادسية حينما يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على القادسية في ملعب الأمير سعود بن جلوي "الراكة" بالخبر عند الـ 3:40 عصراً، ويدخل القدساويون اللقاء وفي جعبتهم 24 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما يمتلك الأهلاويون 37 نقطة وضعتهم في المركز الخامس.
فيما يستضيف النصر عند الـ 6:40 مساء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض فريق الاتفاق، حيث يبدأ المستضيف المواجهة بـ49 نقطة في المركز الثاني، فيما أضاف الاتفاق إلى رصيده 28 نقطة في المركز التاسع.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يستضيف الاتحاد نظيره الفيحاء عند الـ 8:30م، حيث يحتل الاتحاد المركز الخامس عشر بـ 16 نقطة، فيما يمتلك الفيحاء الفيحاء 19 نقطة في المركز الـ الثالث عشر.
وفي نفس التوقيت، يحل الوحدة ضيفًا على الهلال في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، وينفرد الهلال بصدارة الترتيب بـ 55 نقطة، فيما يمتلك الوحداويون 35 نقطة وضعتهم في المركز السادس.