تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الفيصلي يضيّف القادسية بثلاثية .. وتاومبا يفرض تعادل التعاون أمام الفتح



فرض الفيصلي سيطرته على أحداث اللقاء الذي جمعه بضيفه القادسية حينما تغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة في أول مواجهات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما خرج الفتح بنقطة ثمينة من أمام مضيفه التعاون حينما تعادل معه إيجاباً بهدف لمثله.
الفيصلي الذي دشن الجولة على أرض مدينة مجمعة الرياضية، تمكن من تسجيل أول أهدافه في الدقيقة 56 عن طريق سلطان مندش، قبل أن يضيف البرازيلي لويس غوستافو الهدف الثاني في الدقيقة 82، فيما أضاف مواطنه دينيلسون بريرا الهدف الثالث للفيصلي في الدقيقة 86، ليصعد الفيصلي خطوة واحدة في سلم الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع، فيما تراجع القادسية إلى المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.
وفي اللقاء الثاني تمكن الكاميروني لياندر تاومبا من تعديل كفة فريق التعاون والخروج بنقطة من أمام الفتح الذي تقدم بهدف البرازيلي بيدرو جواو في الدقيقة 31، ليعادل تاومبا النتيجة عند الدقيقة 46، ليرفع التعاون رصيده إلى 43 نقطة ويصعد للمركز الثالث مؤقتاً بفارق الأهداف عن الشباب الذي تراجع للمركز الرابع، فيما وصل الفتح للنقطة الـ 33 متراجعاً للمركز الثامن.
ويشهد يوم غد الجمعة إقامة لقاءين، حيث يحتضن ملعب مدينة ملك عبدالله الرياضية ببريدة المواجهة الأولى عند الـ 4:00 عصراً، والتي يستضيف في الأولى الرائد صاحب المركز العاشر بـ 25 نقطة، نظيره فريق الباطن الذي تمكن من حصد 22 نقطة احتل بها المركز الثالث عشر.
فيما يخوض الاتفاق والشباب المواجهة الثانية عند الـ 8 مساء على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد، حيث يدخل الاتفاق اللقاء وهو في المركز التاسع وفي رصيده 28 نقطة، فيما يحتل الشباب المركز الرابع برصيد 43 نقطة.