تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

تقرير.. 6 مدربين من الموسم الماضي مستمرون في النسخة المقبلة للدوري السعودي للمحترفين



يوما بعد الآخر تقترب منافسات الموسم الكروي الجديد 2019-2020 من الانطلاق، ولا تزال أندية الدوري السعودي للمحترفين تعمل على تعزيز صفوفها بالتعاقد مع لاعبين جدد، أو جهاز فني جديد.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد في الثاني والعشرين من شهر أغسطس المقبل.

واستقر مسؤولو 6 أندية على الاحتفاظ بالمدير الفني لفرقهم خلال الموسم المقبل، دون إجراء أي تغيير، بعد أن حققوا نتائج مميزا خلال موسم 2018-2019.

(1) النصر

احتفظ مسؤولو النصر بخدمات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، والذي حقق نتائج إيجابية مع الفريق في الموسم الماضي، أثمرت عن تتويجه بطلا للمسابقة، بعد صراع قوي مع الهلال حتى الجولة الأخيرة.

(2) الاتحاد

إدارة الاتحاد فضلت الإبقاء على التشيلي خوسيه لويس سييرا مديرا فنيا للفريق، بعد أن عاد في فترة صعبة خلال الموسم الماضي، وقاد اللاعبين للعودة إلى المسار الصحيح، على كافة الأصعدة.

(3) الحزم

قاد الروماني دانيال إيسايلا فريق الحزم للبقاء ضمن أندية دوري المحترفين خلال الموسم المقبل، ليدفع إدارة ناديه لتجديد الثقة في استمرار على رأس القيادة الفنية مجددا.

(4) الفيصلي

أنهى الفريق الموسم الماضي بالمركز السادس في الدوري السعودي للمحترفين، تحت قيادة مدربه البرازيلي بريكليس شاموسكا، الذي يأمل في قيادة اللاعبين لتحقيق نتائج مميزة مرة أخرى في الموسم الجديد.

(5) الفتح

المدرب التونسي المخضرم فتحي الجبال سيكون مستمرا على رأس القيادة الفنية للفريق خلال الموسم المقبل، بعد أن قاده للمركز التاسع في جدول ترتيب الموسم المنصرم.

(6) الرائد

نفس الحال بالنسبة للمدرب الألباني بيسنيك هاسي المدير الفني للرائد، الذي سيستمر في منصبه خلال منافسات الموسم الجديد، بفضل نتائجه الموسم الماضي، التي أثمرت عن إنهاء دوري المحترفين في المركز الثامن.