تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الجولة 14: الفيصلي يستقبل ميدو بثلاثية .. وبانجورا ينتصر للرائد



تغلب الفيصلي والرائد على ضيفيهما في انطلاقة الجولة الـ 14 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ سجل الفيصلاويون ثلاثية نظيفة في مرمى الوحدة، فيما اقتنص الرائد هدفاً وحيداً أمام الحزم.
في المجمعة، فاجأ الفيصلي ضيفه الوحدة بهدف مبكر بعد مرور 44 ثانية على انطلاق اللقاء عبر البرازيلي لويس غوستافو حينما أرسل الكرة من على مشارف منطقة الجزاء الوحداوية إلى يمين محمد عواد حارس الذي اكتفى بمشاهدتها وهي تسكن الشباك معلنة الهدف الأول للفيصلي، قبل أن يتحصل أصحاب الأرض على ركلة ركنية ارتقى لها البرازيلي ايقور روسي وأسكنها برأسه في شباك الوحدة وسط اكتفاء محمد عواد بالفرجة للمرة الثانية، ليعود الفيصلي بعد دقيقة ونصف من بداية الشوط الثاني ويسجل الهدف الثالث عن طريق مهاجمه عبدالعزيز البيشي الذي أرسل كرة ساقطة من خارج منطقة الجزاء حاول محمد عواد إنقاذه مرماه إلا أنها استقرت في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الفيصلي بثلاثة أهداف نظيفة، رفع بها رصيده إلى 20 نقطة خلف ضيفه الوحدة صاحب المركز السادس بنقاطه الـ 21.
فيما تمكن الرائد من خطف هدف وحيد تغلب به على الحزم في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالمجمعة عبر الغيني إسماعيل بانجورا الذي استقبل كرة ساقطة خلف المدافعين من صالح الشهري انفرد فيها بمليك عسلة وأرسلها قوية سكنت شباك الحزم رغم تصدي عسلة لها عند الدقيقة 60، ليتبادل الفريقان المراكز ويصبح الرائد في المركز الـ 11 بـ 15 نقطة فيما تراجع الحزم إلى المركز 12 بـ 14.
وتستأنف غداً مواجهات الجولة الرابعة عشر الجمعة من خلال خمس مواجهات، حين يلتقي الهلال مع الأهلي، والشباب أمام الباطن، والقادسية مع التعاون، والفتح أمام الاتفاق، والاتحاد مع النصر.
ويلتقي الهلال متصدر جدول الترتيب بـ 32 نقطة مع ضيفه الأهلي الرابع بـ 24 نقطة، وذلك في تمام الساعة 3:10 عصرا على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في لقاء مؤجل من اليوم الأول للجولة.
وفي نفس التوقيت يستضيف الشباب الخامس برصيد 23 نقطة، نظيره الباطن الرابع عشر بـ 11 نقطة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
أما التعاون الذي يحتل المركز الثالث بـ 24 نقطة، فيحل ضيفا على القادسية العاشر بـ 17 نقطة، وذلك على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر عند الـ 5:30 مساء، وهو التوقيت نفسه الذي يستضيف فيه الفتح الذي يمتلك 17 نقطة جعلته في المركز الثامن، بنظيره الاتفاق صاحب النقاط الـ 18 والمركز السابع على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
فيما تختتم مواجهات اليوم الثاني من الجولة عند الـ 6:25 مساء بمواجهة الاتحاد الذي يحتل المركز الخامس عشر في سلم الترتيب بـ 6 نقاط ضد وصيف الدوري نادي النصر الذي يمتلك 29 نقطة وذلك على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.